عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

مشرفة على منتديات الأسرة والإجتماعيه
..
رقم العضوية : 5905
تاريخ التسجيل : 25 04 2009
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الريــــــاض
عدد المشاركات : 9,775 [+]
آخر تواجد : 06 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : رذاذ المطر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي لأول مرة في تاريخ الملاعب السعودية.. السماح بدخول العائلات إلى ملعب نادي الاتفاق

كُتب : [ 23 - 04 - 10 - 03:22 PM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لأول مرة في تاريخ مدرجات الأندية السعودية.. يفتح ملعب نادي الاتفاق أبواب مدرجاته اليوم "الخميس" للعائلات بأمر من أمير المنطقة الشرقية محمد بن فهد لحضور حفل تتويج السائقين الفائزين في منافسات رالي الشرقية 2010 ضمن الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط الدولية.
وقالت صحيفة الحياة إن القرار صدر من الأمير بصفته رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي, وهو ما يعني رفع الحظر ولو بشكل مؤقت عن دخول النساء للملاعب الرياضية الخاصة بالأندية السعودية.
وذكرت الصحيفة أن المتسابقين أنهوا سبع مراحل في منطقة «الزبنة» وسط حضور إعلامي وجماهيري لافت، وتصدر اليوم الأول للرالي يزيد الراجحي في زمن بلغ (1.2.54 ساعة)، وجاء ثانياً المتسابق القطري مسفر المري بفارق (53.9 ثانية) فيما حلَّ ثالثاً جابر المري بفارق (2.11 ثانية) والإماراتي خالد القاسمي بفارق (2.36 ثانية) والسعوديان صالح العبدالعالي بفارق (5.38 دقيقة) وسعيد الموري (6.08 دقيقة).
وشهد سباق الرالي أمس حضور وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله الذي أبدى إعجابه بـ«رالي الشرقية 2010»، وقال: «علاقتي مع هذه الرياضة طويلة منذ عام 1974، عندما حضرت أول سباق في مونت كارلو، وكنت أمني نفسي بأن أشاهد شاباً سعودياً يشارك في ذلك السباق، ومع الوقت تغيرت الأمور وأصبح المستحيل محققاً، فما نشاهده من سباقات يحرص شبان السعودية على المشاركة فيها يدعونا إلى دعمهم».
من جانبه، عبر المتسابق السعودي «الصاعد» سعيد الموري عن سعادته بتكفل وزير التربية والتعليم بمصاريف مشاركته في رالي الشرقية، وقال: «دعم الأمير فيصل بن عبدالله لي ليس غريباً على شخصية تدعم أبناءها وإخوانها الشبان في كل مكان، وذلك يمثل دافعاً قوياً ويحملني مسؤولية كبيرة لتحقيق مراكز متقدمة في البطولة والظهور بمستوى مشرف».




http://www.news-sa.com/snews/1314-20...-02-09-02.html

رد مع اقتباس