عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 5888
تاريخ التسجيل : 23 04 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ღ ღآلـــمٍَـــجَـــمٍَـــعُـــهُღ ღ
عدد المشاركات : 8,981 [+]
آخر تواجد : 13 - 12 - 10 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : الوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 26 / 5 / 1431 هـ من الصحـف

كُتب : [ 10 - 05 - 10 - 01:57 PM ]



موبايلي تتيح دخول الجماهير مجانا في مواجهة الهلال الآسيوية القادمة



اليوم - الرياض

أعلنت شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال تنازلها الكامل عن قيمة دخل تذاكر مباريات نادي الهلال في المباراة المرتقبة بعد غد الأربعاء والتي سيواجه فيها الزعيم الآسيوي فريق بنيودكور الاوزبكي ضمن دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2010.
وتأتي هذه المبادرة من موبايلي امتدادا لما قدمته من مفاجآت للجماهير الهلالية طوال الموسم، والذي اختارت موبايلي أن تختمه بهدية بسيطة للجماهير الهلالية الوفية بتكفلها بقيمة التذاكر لتساعد الجماهير في مؤازرة ممثل الوطن وزفه إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.
وعن هذه المفاجأة قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف "بودنا أن نقدم أكثر من ذلك بكثير لهذه الجماهير الغالية التي شكلت فارقاً واضحاً طوال الموسم، وتكفلنا بقيمة حصتنا من تذاكر المباراة القادمة وتقديمها لجماهير الهلال في آخر مباراة لهذا الموسم هو خير هدية نختم بها هذا الموسم الناجح للهلال وموبايلي، كما أن حماس سمو رئيس النادي وحرصه على دعم الجماهير انعكس علينا حتى بتنا نشعر بما يشعر به سموه من الواجب الملقى على عاتقه لإسعاد جماهير الهلال العريضة في جميع أنحاء المملكة، كما أن حساسية هذه المباراة التي تشكل المنعطف الأهم في مسيرة الهلال خلال الأعوام العشر الماضية تجعلنا نبذل كل ما بوسعنا لمؤازرة اللاعبين من خلال فتح الأبواب أمام الجماهير لدعم وتشجيع الفريق وتحقيق التأهل إلى دور الثمانية بإذن الله".
ن جهته قدم سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره لشركة موبايلي بعد تبرع الشركة بالتذاكر حيث قال "أحب أن أشكر الشريك الاستراتيجي موبايلي الذي تكفل بالتبرع بالتذاكر وسيكون الدخول بعد تبرع موبايلي متاحاً للجميع، فأنا أشكرهم وأعتقد أن الانجازات التي حققها الهلال لم تكن لتتم لولا شريك استراتيجي بهذا الحجم وهذه المسئولية".
يذكر أن أبواب استاد الملك فهد ستكون مفتوحة منذ وقت مبكر من يوم المباراة، وسوف يكون الدخول مجانيا لجميع الدرجات ما عدا المنصة الرئيسية التي ستتم طباعة تذاكرها وبيعها في نادي الهلال، وتطرح قبل يوم المباراة.



يستاهلون
عهود بدر البسامي

لقد كان بالامكان احسن مما كان في لقاء العملاقين الهلال والاتحاد على كأس الملك للابطال.. لقد كان بالامكان خير مما كان للقاء عموما وللهلال خصوصا لولا وما ادراك ما لولا.. لولا التخبطات والقرارات غير المحسوبة التي قام بها جيرتيس على غير عادته ومعه الادارة الهلالية على غير عادتها فكأنهم ارادوا ان (يكحلوها فأعموها) باجتهادات كانوا في غنى عنها .. فالمباراة ختامية وكان النزول بكامل العدة والعتاد امرا مطلوبا فالمهمة كبيرة والفريق المقابل وإن كان في خطواته الأخيرة قد تعثر الا انه فريق كبير له اسمه وتاريخه ويمكنه ان ينهض من كبوته فجأة اذا حل موعد استحقاق ويتعالى على جراحه وآلامه ويستنهض همته ويرتقي الى مستوى الحدث خصوصا وان البطولة غالية وتحمل اسما كبيرا يزيدها شرفا واغراء لاقتناصها، كانت اولى تخبطات جيرتيس وبدعم من الادارة الدخول بأسماء ذات خبرة بسيطة لا يمكن ان يغامر بها مع كونها مواهب لها مستقبلها المشرق بإذن الله مثل سلمان والعابد واحتفاظه على مقاعد الاحتياط بالمدمرة عزيز رغم احترامنا للقرار الفني والاداري بمعاقبته على مخالفته ولكن ما دام قد تم إرفاق اسمه ضمن كشف المشاركين فمن المفترض استغلاله في مواجهة من العيار الثقيل وكان عزيز بحكم خبرته ووزنه في الفريق قادرا على اعادة التوازن للوسط الهلالي بعد فقدان رادوي جنرال الوسط الازرق مما اسهم في فقدان الوسط الهلالي قدرته على الوصول او حتى عبور منطقة المناورة الاتحادية في ظل احكام السيطرة على مفاتيح اللعب الهلالي كياسر وويلي والعابد الذين كانوا خاضعين لكماشات اتحادية ورقابة لصيقة رجلا لرجل وايضا تواجد في الاحتياط اسم خطير هو الموهوب الشلهوب الذي كان تواجده ضروريا منذ بدء اللقاء .. وللاسف عندما كتب لجيرتيس التغيير ازاح العابد الذي كان متحركا حسب امكانياته وانزل المحياني الذي ضاع فلم يكن على طريقة المثل القائل (نسي مشيته ولم يستطع ان يكون حمامة) ولا يلام فقد وضع في مكان غير مكانه.. كانت علة الفريق الهلالي في الوسط بفضل عمر الغامدي (منتهي الصلاحية) الذي اكثر من اللت والعجن وكسر انسيابية اللعب الهلالي ولم يكن تواجده مطلوبا الا لفترة محددة، فالفريدي بمهارته كان قادرا على ايجاد حل فردي لو نزل منذ البدء بجانب من ذكرت قبل قليل .. لقد لعب الاتحاد بذكاء فقتل مفاتيح اللعب وسيطرا على منطقة المناورة وخصوصا في الشوط الثاني الذي تسيده بكل جدارة وكاد له ان يحسمه لولا رعونة نور .. المباراة بشكل عام كانت متوازنة نوعا ما في الشوط الاول وتسيدها الاتحاد في الثاني والشوط الاضافي الاول وصحا الهلال متأخرا في الشوط الاضافي الثاني دون نتيجة.. ربما الاستهتار والثقة الهلالية اعمت الفريق عن حقيقة قوة اللقاء والخصم اضافة للاخطاء الفنية.. كان بالامكان حسم اللقاء لصالح الازرق لو تم التعامل مع اللقاء كما يجب بالتشكيل وطريقة اللعب وفرض شخصية الفريق على الخصم ولكن .. عموما استحق الاتحاد البطولة بجدارة ومن حصل شيئا بجهده وذكائه يستاهله وهارد لك للازرق وليكن ما حدث درسا للبطولة الآسيوية ولكم تحياتي.


التوقيع

مخالف لقوانين المنتدى
رد مع اقتباس