عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 5888
تاريخ التسجيل : 23 04 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ღ ღآلـــمٍَـــجَـــمٍَـــعُـــهُღ ღ
عدد المشاركات : 8,981 [+]
آخر تواجد : 13 - 12 - 10 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : الوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 26 / 5 / 1431 هـ من الصحـف

كُتب : [ 10 - 05 - 10 - 01:57 PM ]



نواف بن فيصل يصف هوساوي بالمحترف المنضبط ويطالب بالاقتداء به
اللاعب يتوج بجائزة "الرياضية" لأفضل نجم


أسامة هوساوي يتسلم جائزته أول من أمس

الرياض: عبدالله البراك

بافتخار وتقدير كبيرين أثنى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على قائد دفاع الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي, وأسهب كثيراً في مدحه ووصفه بأنه اللاعب القدوة الذي من المفترض أن يحذو جميع اللاعبين حذوه, وقال "جميع لاعبينا يتمتعون بالأخلاق والانضباطية العالية ولكن أسامة هوساوي بشكل خاص هو اللاعب الذي من المفترض أن يحذو بقية زملائه اللاعبين حذوه من غير إنقاص في قيمتهم".
وأضاف "هوساوي مثال للاعب المنضبط الذي يطبق الاحتراف بكامل حذافيره، فكل مدرب أشرف عليه لم يشتك يوماً من تأخره أو عدم انضباطيته أو تسببه بالفوضى فهو بحق اللاعب الذي يستحق الإشادة".
جاء ذلك بمناسبة تتويج هوساوي بجائزة القناة الرياضية السعودية لأحسن لاعب في الموسم الكروي المنتهي.
ووصف الأمير نواف حصول هوساوي على لقب نجم نجوم الكرة السعودية للموسم الفائت بأنه جاء بعد جهد كبير قدمه اللاعب طوال موسم كامل، وتمنى التوفيق لأسامة هوساوي مع ناديه والمنتخب السعودي وأن يكمل إبداعه ويواصله للوصول إلى أعلى المستويات.
بدوره قال اللاعب المحتفى به "مثل هذه الجوائز هي مفخرة لكل من يحصل عليها وهي تعطيه الدافع المعنوي القوي لبذل مزيد من العطاء".
وأضاف "فزت بالجائزة بعد منافسة قوية مع زميلي لاعب النصر عبدالله القرني ولاعب الشباب عبدالله الشهيل, ولو فاز أحدهما بالجائزة كنت سأكون أول المهنئين له, أما عن كلمات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه وإشادتهما بي فهي أكبر محفز لي للمنافسة على تقديم أفضل المستويات".



موبايلي تتنازل عن دخل مباراة الهلال وبونيودكور للجماهير



الرياض : الوطن

أعلنت شركة "موبايلي" الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال, تنازلها الكامل عن قيمة دخل تذاكر مباراة الهلال أمام بونيودكور الأوزبكي ضمن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
وتأتي هذه المبادرة من موبايلي امتداداً لما قدمته من مفاجآت للجماهير الهلالية طوال الموسم، واختارت أن تختمه بهدية بسيطة للجماهير بتكفلها بقيمة التذاكر لتساعد الجماهير في مؤازرة ممثل الوطن وزفه إلى دور الثمانية من البطولة.
وعن هذه المفاجأة, قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف "بودنا أن نقدم أكثر لهذه الجماهير التي شكلت فارقاً واضحاً طوال الموسم، وتكفلنا بقيمة حصتنا من تذاكر المباراة وتقديمها لجماهير الهلال في آخر مباراة لهذا الموسم هو خير هدية نختم بها هذا الموسم الناجح للهلال وموبايلي، كما أن حساسية هذه المباراة التي تشكل المنعطف الأهم في مسيرة الهلال خلال الأعوام الـ10 الماضية تجعلنا نبذل كل ما بوسعنا لمؤازرة اللاعبين من خلال فتح الأبواب أمام الجماهير".
يذكر أن أبواب استاد الملك فهد ستكون مفتوحة منذ وقت مبكر من يوم المباراة، وسيكون الدخول مجانيا لجميع الدرجات عدا المنصة الرئيسة التي ستتم طباعة تذاكرها وبيعها في نادي الهلال، وتطرح قبل يوم المباراة.


التوقيع

مخالف لقوانين المنتدى
رد مع اقتباس