عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
ممثل سابق للإدارة
رقم العضوية : 688
تاريخ التسجيل : 05 10 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 778 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مايهاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: ردود فعل اخواننا في الكويت على قصيدة اعدام صدام

كُتب : [ 13 - 11 - 10 - 12:17 PM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتفق تماما مع ما نحا اليه الاخ سالم...كما ان القصيدة اقل بكثير من ان تثير اي ردود افعال اذا غضينا النظر عما يشوبها معنا ومبنا.. وهي بدون زعل اقل من عادية... يا اخ عبد الرحمن

فبلاش تكبير للموضوع...وتقول ردود افعال وغيره..كل اللي صاير هو عدد من الردود لا يتجاوز عددها اصابع اليد في ذلك المنتدى الكويتي الذي قمت بانزال قصيدتك فيه باحثا عما اخبرك به الاخ سالم..

ثم اتيت لنا تقول انها اثارت وغيره...
واللي يسمعك يقول المتنبي ...مع انه لم يفعل مافعلت...
انام ملء عيوني عن شواردها=ويسهر الناس جراها ويختصم

ثم ماذا تريد من الاخوان الكويتيين ان يفعلو .. هذه ردة فعل طبيعية..وقد اتيتهم في عقر دارهم ممجدا لمن اذاقهم العذابين على العكس تماما كان الاخوان فيما نقلت لنا في غاية الادب معك والاخلاق...واقول كما قالو اللي يده فالنار ماهو مثل غيره...

افتعالك للاثارة حول قصيدتك..ابتداء من هذا الصرح الكبير وعودا عليه ..وان كان ذكاء منك خدمة لقصيدتك ...الا ان الجيد ياخي يفرض نفسه... ولو كنت واثقا مما تطرح فلست محتاجا لهكذا اثارة..

واخيرا وان قلنا ان القصيدة سليمة معنا ومبنا...فان الحكم عليها لا يكون الا ان يقال عنها انها مثل الكرت المحروق فعامل الوقت والتوقيت ضدها ولا يمكن لها النجاح باي حال من الاحوال..فالناس نست صدام وسالفته وخصوصا بعد اكثر من ابع سنوات ...وقبل ذلك ملو من مثل هكذا مواضيع..

تذكر ..اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية


مايهاب