عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 26 )
جديد
رقم العضوية : 5706
تاريخ التسجيل : 29 03 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3 [+]
آخر تواجد : 27 - 08 - 09 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بدر المحنا is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أنساب المحانيه واقسامهم((بالتفصيل))

كُتب : [ 01 - 04 - 09 - 02:26 PM ]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخواني( أبن مصاول و سالم رباح) ألف شكر على المرور الجميل والتشجيع المستمر وأتاحة الفرصة لنا أبناء المحانية وغيرنا للنقاش في مجالسكم التي تعج برائحة الطيب والتاريخ وعلوم الطيبين,,,,
نحن نستطيع أن نتناقش خارج المنتدى وأن نتواصل ولكن أحببنا أن نضع النقاش هنا لحبنا أولاً لهذا المجلس وأهله!! ولحاجتنا ثانياً للمداخلات من الأخوان وبالذات الذين تربطهم (بالمحنّا) قرابة لأن المحنّا كما ذكرنا هو أخ (للجبارية والبراكتة والقنانية) وأنا أستغرب أين أخواننا وأين مشاركاتهم؟! أتمنى من يعرف أحد منهم أن يدعوه للمناقشة وأبداء أراءه حتى نظفر بالمزيد من المعلومات حيث أننا أبناء المحانية متفقين تماماً على مابعد( المحنّا) ولكن نريد تأكيد من هو المحنّا ومن هم أخوته؟!! وهذا يساعدنا فيه أخواننا من (الجبارية والبراكتة والقنانية)

أما أخواني (أبو سالم وأبو محمد) فلهم كل الشكر أيضاً على تعقيباتهم الرائعة التي مع أنها تكتب (بعد منتصف الليل) إلا أنني ألمس بها النور الذي سينير لنا طريق الحقيقة وسيقودنا إلى بر المعرفة,,, لاهنتم يا(العيون الساهرة)..

أخواني انا لي عودة أخرى!!!

وردي هذا هو فالحقيقة مجرد توجية دعوه لأخواننا من (الجبارية والقنانية والبراكتة) للمشاركة والنقاش وحياهم الله في مجالس أبناء عمّنا الموازين أقولها بالنيابة عنهم وأرجو من يعرف أحد منهم أن يوجه له دعوه لأن الموضوع يهم الجميع ويد الله مع الجماعة!!

تحياتي تقديري لكم,,,
أخوكم / بدر ناجي محمد المحنّا!!

رد مع اقتباس